ما هو الرخام الأفضل لطاولات المطبخ؟


ما هو الرخام الأفضل لطاولات المطبخ؟

رخام مطابخ أسود بعروق بيضاء
تضفي الأسطح الرخامية في المطبخ إحساسًا بالفخامة وتضفي على مطبخك مظهرًا كلاسيكيًا وعصريًا أيضًا. إذا كنت تفكر في تثبيتها في مطبخ منزلك ، فأنت تريد تحديد النمط واللون والتنوع المناسبين. تابع القراءة لاكتشاف الرخام الأفضل لطاولات المطبخ!

فيما يلي خياراتك لألواح رخام المطابخ:

كارارا

من أشهر أنواع الرخام المستخدمة في المطابخ هو كارارا. تأتي هذه الصخور من إيطاليا ، وتنشأ معظم الألواح في توسكانا. بينما عادة ما تكون بيضاء ، يمكنك الحصول على هذا التنوع باللون الرمادي أو الأزرق الرمادي أيضًا.

بيترا جراي

رخام بيترا جراي الرمادي ويأتي من جبال إيران الرائعة. إنه أسود ولكنه يأتي بلمسة نهائية شفافة لمزيد من “الدراما”. كما أن لها إحساسًا أكثر لمعانًا من أي رخام أسود أو رمادي آخر.

كلكتا

رخام Calacatta نادر جدًا وأكثر تكلفة. إنه يأتي من إيطاليا وله ألوان من الرمادي الداكن إلى الذهبي في الأوردة ، وهو مثال للرفاهية (مما يعني أيضًا أنه من أغلى الأنواع).

كريما مارفيل

نشأ رخام Crema Marfil في إسبانيا ، ويتراوح ألوانه من البيج إلى الأصفر ، وهو أكثر حيادية من الرخام الأبيض العادي. إذا كان لديك خزانة ذات ألوان داكنة ، فقد يكون Crema Marfil هو الخيار الأفضل. كما أنه أكثر شيوعًا من الأصناف الأخرى ، مما يجعله أرخص قليلاً.

الرخام العماني

يعتبر الرخام العماني من أفضل أنواع رخام المطابخ ويستخدم بكثرة في السعودية ودول الخليج. وذلك بسبب متانته ولونه الرائع وسعره المنافس.

المصادر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *